تحميل التطبيق

 

إخلاء المسؤولية

نبذة عن إخلاء المسؤولية

يمتلك مصرف قطر الإسلامي ش.م.ق ("المصرف") هذا الموقع الإلكتروني، ويخضع استخدام هذا الموقع للشروط والأحكام الآتية التي يجب قراءتها بعناية. باستخدامك لهذا الموقع الإلكتروني أنت توافق على أن تكون ملزماً قانوناً بهذه الشروط والأحكام، وإذا كنت لا تقبل هذه الشروط والأحكام يرجى عدم استخدام هذا الموقع.

استخدام هذا الموقع

أنت توافق على الالتزام بجميع القوانين السارية عند الدخول إلى هذا الموقع واستخدامه، بما في ذلك عند تحميل أي بيانات إلى هذا الموقع.

ما لم يُنص على خلاف ذلك، فإن الخدمات والمنتجات الواردة على هذا الموقع مخصصة للاستخدام من قبل المقيمين في قطر فقط ولا يجوز استخدامها من قبل المقيمين في أي اختصاص قضائي آخر.

تم تصميم هذا الموقع الإلكتروني ليتم الوصول إليه من خلال صفحاته الرئيسية وغيرها من الصفحات حسبما قد نقرر. في حال وصولك إلى الموقع الإلكتروني من خلال صفحات فردية مباشرةً -لم يتم تصميمها لهذا الغرض- ربما لا ترى معلومات مهمة ذات صلة بالمعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني.

تخضع المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني للتغيير الدوري والمتكرر من قبل المصرف. تخضع أهليتك لمنتجات وخدمات معينة لقرار وقبول نهائي من قبل المصرف والأحكام والشروط المحددة التي تنطبق على منتجاتنا وخدماتنا. إذا كان هناك أي تعارض بين المعلومات وبين الأحكام والشروط تُغَلَّب أحكام وشروط ذلك المنتج أو تلك الخدمة.

عدم الضمان

يتم توفير المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع الإلكتروني -بما في ذلك النص، والرسومات، والروابط التشعبية أو غيرها من البنود- بناءً على الحالة الراهنة. يستثني المصرف -إلى أقصى حد يسمح به القانون- أي ضمانات أو تعهدات أو إقرارات فيما يتعلق بتوافر هذه المعلومات والمواد ودقتها وكفايتها أو اكتمالها، ويخلي المصرف مسؤوليته صراحةً عن الخطأ أو السهو الوارد في هذه المعلومات والمواد.

عدم تقديم أي ضمان أو تعهد أو إقرار من أي نوع  - سواء أكان ضمنياً أو صريحاً أو قانونياً -  بما في ذلك - على سبيل المثال لا الحصر- ضمانات عدم انتهاك حقوق الغير وحقوق الملكية والتسويق والملاءمة لغرض معين والخلو من فيروس الكمبيوتر أو أي برنامج مدمر آخر فيما يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني والمعلومات والمواد التي يحتوي عليها.

تحديد المسؤولية

إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون، يُخلي المصرف مسؤوليته عن أي أضرار، بما في ذلك - على سبيل المثال لا الحصر- الأضرار أو الخسائر أو المصاريف المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو التبعية الناشئة عن هذا الموقع الإلكتروني أو استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه من قبل أي طرف، أو فيما يتعلق بأي إخفاق في الأداء أو خطأ أو إغفال أو انقطاع أو عيب أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو فيروسات الكمبيوتر أو عطل في الخط أو النظام، حتى إذا تم إبلاغ المصرف أو ممثلينا بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أو الخسائر أو النفقات.

نحن لا نتحمل أي مسؤولية فيما يتعلق بالأضرار أو الخسائر أو النفقات الناشئة عن الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني أو التغييرات التي أُدخلت على محتوى هذا الموقع الإلكتروني من قبل أطراف ثالثة غير مفوضة.

قد يحتوي هذا الموقع الإلكتروني على روابط تشعبية لمواقع إلكترونية خاصة بأطراف ثالثة، وقد تقوم المواقع الإلكترونية الخاصة بأطراف ثالثة بإنشاء روابط تشعبية لهذا الموقع الإلكتروني. نحن غير مسؤولين عن توافر مثل هذه المواقع الإلكترونية الخارجية، ولا نقرها، ولن نتحمل أي مسؤولية بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام أو توافر أو محتوى هذه المواقع الإلكترونية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي إعلانات أو معلومات أو منتجات أو سلع أو خدمات أو مواد أخرى متاحة على هذه المواقع الإلكترونية.

يجوز لنا تعديل هذا الموقع الإلكتروني أو أي جزء منه أو تعليقه أو إيقافه بشكل مؤقت أو دائم في أي وقت، بموجب إخطار أو بدون إخطار، وأنت توافق على أننا لن نكون مسؤولين تجاهك عن أي تعديل أو تعليق أو وقف لهذا الموقع الإلكتروني.

لم يرد شيء في هذه الشروط والأحكام من شأنه التنصل من المسؤولية التي لا يجوز التنصل منها بموجب القانون المعمول به.

حقوق الطبع والنشر

يتمتع مصرف قطر الإسلامي بحقوق الطبع والنشر في صفحات هذا الموقع، وفي الشاشات التي تعرض الصفحات، وفي المعلومات والمواد الموجودة فيها وفي ترتيبها ما لم يرد خلاف ذلك.

عدم الاعتماد

لا تهدف محتويات هذا الموقع إلى تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو مهنية، ولا يوجد شيء في صفحات هذا الموقع يشكل عرضاً أو تقديماً لمشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من الاستشارات المهنية بأي شكل من الأشكال. وعلى وجه الخصوص، يجب عليك الحصول على المشورة من مستشار مالي مؤهل قبل اتخاذ أي قرار استثمار.

الخصوصية

سوف نقوم بمعالجة أي بيانات شخصية نجمعها من خلال استخدامك للموقع الإلكتروني وفقاً لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

التغييرات التي تطرأ على إخلاء المسؤولية

يجوز لنا تغيير هذه الأحكام والشروط في أي وقت دون إخطار مسبق، ويجب عليك التحقق من وجود تحديثات لهذه الأحكام والشروط من وقت لآخر.

القانون المعمول به والاختصاص القضائي

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين قطر، ويخضع أي نزاع يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشروط والأحكام للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم قطر.