تحميل التطبيق

 

البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم:

ندرك في المصرف، أن عادات الإنفاق المختلفة تتطلب حلول دفع مختلفة. لهذا تلبي مجموعتنا الشاملة من البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم كافة احتياجاتك، والأهم هنا هو أن بطاقات الائتمان الجديدة من المصرف وبطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة ستقدم لكِ مجاناً في السنة الأولى.

تمنحكِ البطاقة الائتمانية الجديدة من المصرف إمكانية دفع 5% فقط كحد أدنى من مشترياتك والسحب النقدي، كما تمكنكِ من اكتساب نقاط المكافآت بحسب استخدامك للبطاقة.

تعتبر بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة من البطاقات التي تقدم القدر الأكبر من المكافآت وتمنحك فرصة اكتساب نقاط "كيومايلز" إضافية في كل مرة تستخدمين فيها بطاقتكِ.

من جهة أخرى، تمنحك بطاقاتنا المصرفية "فيزا إلكترون" و"البلاتينية" و"ورلد ماستر كارد" وصولاً فوريًّا إلى اموالك النقدية مع سقف سحب مرتفع، وهي مقبولة في كافة أنحاء العالم ويمكن استخدامها للشراء على الإنترنت.

إمكانية الدخول مجاناً إلى الصالات الخاصة في المطارات مع خدمة "لونج كي"

سيصبح وقت انتظار رحلتكِ في المطار ممتعة الآن بفضل خدمة "لاونج كي" التي تتيح لحاملي بطاقة "فيزا إنفينيت" وبطاقة المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة سيغنتشر الدخول مجاناً إلى الصالات الخاصة في المطارات. مع خدمة "لاونج كي" اجلسي واسترخي في أكثر من 500 قاعة خاصة في مطارات العالم.

خصومات حصرية وعروض من شركائنا:

يتشارك المصرف مع أبرز العلامات التجارية لتقديم خصومات وعروض حصرية لكِ. استمتعي بأفضل الأسعار من فنادق وشركات تأجير سيارات ومطاعم فاخرة ومتاجر مجوهرات ومنتزهات خاصة رائعة ومراكز تعليمية وعروض سفر ومجموعة كبيرة من المتاجر الرائدة حول العالم.

بعض المتجار المشاركة في تقديم الخصومات:

فيفتي ون إيست شانيل مجوهرات الفردان
الجابر للساعات والمجوهرات مجموهرات المفتاح فندق وستن الدوحة
وندام غرانت ريجنسي فندق موفنبيك – العزيزية ريتز كارلتون