تحميل التطبيق

 

المصرف يطلق عرض خاص لحاملي بطاقات الخطوط الجوية القطرية المشتركة
مع جوائز يصل مجموعها الى مليون كيومايلز
العودة الى الأخبار

المصرف يطلق عرض خاص لحاملي بطاقات الخطوط الجوية القطرية المشتركة مع جوائز يصل مجموعها الى مليون كيومايلز

01/04/2019, الدوحه-قطر

المصرف يطلق عرض خاص لحاملي بطاقات الخطوط الجوية القطرية المشتركة
مع جوائز يصل مجموعها الى مليون كيومايلز

أعلن مصرف قطر الاسلامي ”المصرف" عن إطلاق حملة حصرية لحاملي بطاقات المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة، والتي ستتيح الفرصة أمام 33 من حاملي البطاقة المشتركة للفوز بجوائز يصل مجموعها الى مليون كيومايلز، بالإضافة إلى حصولهم على كيومايلز مكافأةً لاستخدامهم البطاقة.

وستنطلق الحملة بتاريخ الأول من أبريل وتستمر لمدة 30 يوماً، وستكون الفرصة متاحة أمام كافة حاملي بطاقات فيزا المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة للفوز بما مجموعه 1,000,000 كيومايلز. ويمكن لحاملي البطاقة الدخول في السحب اليومي مقابل كل عملية شراء بقيمة 500 ريال قطري لتُتاح لهم فرصة الفوز بواحدة من 30 جائزة تبلغ قيمة كل منها 20,000 كيومايلز. في حين سيدخل العملاء الذين يستخدمون البطاقة لعمليات الشراء بقيمة 5000 ريال قطري خلال مدة الحملة على السحب النهائي للفوز بواحدة من ثلاث جوائز تبلغ 50,000 و100,000 و250,000 كيومايلز.

وتعليقاً على الحملة، قال د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "إنه من دواعي سرورنا أن نتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، وذلك لأن لدينا هدفاً مشتركاً وهو مكافأة عملائنا على أفضل وجه". وأضاف أناند: "جاءت الحملة في الوقت المناسب، لأننا ندرك أن عملاءنا يبدأون التخطيط لرحلاتهم خلال العطلات القادمة وإجازة الصيف. ويؤمن المصرف بضرورة مكافأة عملائنا مقابل استخدامهم لبطاقاتنا من خلال عروض حصرية مع شركائنا".

سيكون هنالك سحبان للإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز الكيومايلز، حيث سيقام السحب الأول بتاريخ 17 أبريل، والثاني بتاريخ 5 مايو. وسيقام السحبان في مقر المصرف في شارع حمد الكبير بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وسيتم إضافة الكيومايلز إلى حسابات العملاء الفائزين في برنامج الامتياز لدى الخطوط الجوية القطرية.

وتعتبر بطاقة المصرف والخطوط الجوية القطرية المشتركة واحدة من أكثر البطاقات تقديماً للمكافآت في السوق؛ حيث يستطيع العملاء اكتساب الكيومايلز عند استخدام البطاقة لعمليات الشراء داخل وخارج دولة قطر أو عبر المواقع الالكترونية. ويتمتع حاملو البطاقات براحة البال عند تسوقهم، وذلك لأن جميع مشترياتهم مؤمنة في حال فقدان البضاعة أو السرقة أو التلف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي البطاقة الدخول إلى أكثر من 850 صالة خاصة في مختلف مطارات العالم.

وتتيح بطاقة فيزا سيغنتشر المشتركة لحامليها فرصة التمتع بالعديد من المزايا الرائعة، بما في ذلك خدمة المساعد الشخصي متعددة اللغات المتاحة على مدار الساعة، والتي يمكن الاستفادة منها للقيام بحجوزات الطعام، وطلب سائق خاص، وشراء التذاكر والهدايا وتجارب السفر. وإلى جانب ذلك، يحق لحاملي البطاقات التمتع بمجموعة وافرة من الخصومات والعروض التي تقدمها الفنادق الفخمة والحصول على تأمين السفر المتعدد، وغير ذلك الكثير.

العودة الى الأخبار