تحميل التطبيق

 

200 فائز بجوائز حساب التوفير "مسك" من المصرف
العودة الى الأخبار

200 فائز بجوائز حساب التوفير "مسك" من المصرف

01/10/2018, الدوحه-قطر

200 فائز بجوائز حساب التوفير "مسك" من المصرف

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، فوز 200 عميل من أصحاب حساب التوفير "مسك" بجوائز نقدية قدرها 10,000 ريال قطري لكل منهم، خلال السحوبات الأربعين الماضية.  وبلغ إجمالي الجوائز المقدمة من المصرف حتى اليوم مليوني ريال قطري. وما تزال الفرصة متاحة أمام 30 عميلاً آخرين من أصحاب حساب التوفير "مسك" للفوز بجوائز أسبوعية، بالإضافة إلى فرصة للفوز بجائزة كبرى قدرها مليون ريال قطري ستكون من نصيب فائز محظوظ واحد.

الفائزون الخمسة لهذا الأسبوع هم: نور الدين العسالي، وأحمد المالكي، وبدرية عبدالله، ومحمد متولي، وسهيل المزروعي. وأجري السحب بحضور ممثل رسمي عن وزارة الاقتصاد والتجارة وأعضاء من فريق المصرف.

وبهذه المناسبة قال د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "أود أن أهنئ جميع الفائزين الذين ربحوا معنا لغاية اليوم. وأشجع جميع أصحاب حساب التوفير "مسك"، مع اقتراب السحب على جائزة المليون ريال، على زيادة مدخراتهم لزيادة فرصهم في الفوز، حيث سيكون هناك فائز واحد بالجائزة الكبرى. " وأضاف قائلاً: " نحن في المصرف ندرك أهمية الادخار ولهذا السبب أطلقنا حساب "مسك" لتشجيع العملاء على توفير المزيد وتثمين ما يحمله التوفير من مزايا لمستقبلهم."

وتم مؤخراً تحديث تطبيق جوال المصرف لتسهيل الخدمات للعملاء الراغبين في فتح حساب "مسك" دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع المصرف، الأمر الذي من شأنه إتاحة الفرصة أمام العملاء للاستفادة بشكل فوري من جني الأرباح على مدخراتهم، والدخول في السحوبات الأسبوعية، وكذلك السحب على الجائزة الكبرى المقرر إجراؤه لاحقاً في شهر نوفمبر القادم.

ويمكن لجميع المواطنين القطريين والمقيمين فتح حساب التوفير "مسك" لهم أو لأبنائهم القاصرين. كما يتعين على العملاء الاحتفاظ برصيد شهري قيمته 10,000 ريال قطري كحد أدنى للدخول في السحوبات الأسبوعية. وللتأهل لفرصة الدخول في السحب على الجائزة الكبرى.  كما أن كل 10,000 ريال قطري إضافية تمنح العميل فرصة أخرى للدخول في السحب. وعند فتح حساب التوفير "مسك" سيحصل العملاء كذلك على بطاقة خصم مجاناً، إضافة إلى استخدام تطبيق جوال المصرف الجديد والخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

العودة الى الأخبار