تحميل التطبيق

 

المصرف يطلق حملته الصيفية لبطاقات فيزا .. والجائزة الكبرى سيارة لكزس LX 570 الجديدة
العودة الى الأخبار

المصرف يطلق حملته الصيفية لبطاقات فيزا .. والجائزة الكبرى سيارة لكزس LX 570 الجديدة

09/07/2018, الدوحه-قطر

المصرف يطلق حملته الصيفية لبطاقات فيزا .. والجائزة الكبرى سيارة لكزس LX 570 الجديدة

أعلن مصرف قطر الإسلامي "المصرف"، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، عن إطلاق حملته الصيفية السنوية "اربح أسبوعياً مع بطاقات فيزا"، وجائزتها الكبرى سيارة لكزسLX 570 الجديدة. وستمتد حملة هذا العام من بداية شهر يوليو حتى نهاية شهر سبتمبر لتمنح حاملي بطاقات فيزا الخصم والائتمان من المصرف فرصاً للفوز بجوائز قيّمة.

العملاء الذين يستخدمون بطاقات فيزا الخصم لمشترياتهم خارج قطر والعملاء الذين يستخدمون بطاقات فيزا الائتمانية لمشترياتهم داخل وخارج قطر، والذين لا تقل قيمة مشترياتهم عن 500 ريال قطري لكل عملية، سيحصلون على فرصة دخول السحب الأسبوعي الذي يمنح فائزين اثنين 5,000 ريال قطري لكل منهما، وسيحصل فائز محظوظ واحد على سيارة لكزسLX 570 الجديدة في نهاية فترة الحملة. 

وتعليقاً على هذه الحملة قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "لقد جددنا تعاوننا مع فيزا انترناشونال لنمنح عملائنا جوائز قيمة. وسواء أراد عملائنا قضاء إجازتهم الصيفية داخل قطر أو خارجها، سيمنحهم المصرف جوائز أسبوعية، بالإضافة إلى أن هناك فائز واحد سيحصل على سيارة لكزسLX 570  الجديدة".

وأضاف أناند: "تتزامن الحملة هذا العام مع إطلاق برنامج المكافآت "أبشر"، الذي يعد طريقتنا في التعبير عن شكرنا وامتنانا لعملائنا لاختيارهم إجراء معاملاتهم المصرفية اليومية معنا. سيحصل العملاء على نقاط أبشر في كل مرة يستخدمون فيها بطاقات فيزا الخصم أو الائتمان أو بطاقات السحب الآجل من فيزا، ويمكنهم بسهولة استبدالها عبر الموقع الإلكتروني الخاص للبرنامج".

وطوال فترة العرض، سيقدم المصرف وفيزا الجوائز اليومية إلى 24 فائزاً إلى جانب فائز واحد بالجائزة الكبرى. وسيتم إجراء عملية سحب شهرية لاختيار الفائزين عن الشهر السابق، وستتم عملية السحب على اسم الفائز بالجائزة الكبرى في شهر أكتوبر 2018. وستجري عمليات السحب على الجوائز في مقر المصرف الرئيسي تحت رعاية وزارة الاقتصاد والتجارة بحضور ممثلين عن فيزا والمصرف.

وتقدم بطاقات فيزا الصادرة عن المصرف، والمقبولة في ملايين المتاجر حول العالم وعبر الانترنت ولدى أكثر من 1.8 مليون صراف آلي في العالم، أقصى درجات المرونة والمكافآت للعملاء أينما كانوا في العالم. وتوفر بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الخصم الصادرة عن المصرف للعملاء السهولة والأمان للتسوق دون نقود، بالإضافة إلى منحهم خصومات في عدد من المطاعم الدولية والفنادق ووكالات تأجير السيارات.

العودة الى الأخبار