تحميل التطبيق

 

العودة الى الأخبار

المصرف يتعاون مع فيزا لمنح عملائه رحلات لحضور كأس العالم FIFA 2018

15/01/2018, الدوحه-قطر

المصرف يتعاون مع فيزا لمنح عملائه رحلات لحضور كأس العالم FIFA 2018

يترقب العالم بكل شغف بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA 2018 في روسيا التي ستقام  بين 14 يونيو و15 يوليو 2018، لذا يحتفي مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، بهذا الحفل الرياضي العالمي المنتظر بطريقته الخاصة مع عملائه من خلال التعاون مع شركة فيزا العالمية لمنح خمسة من عملائه جوائز عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى روسيا لحضور مباريات الدور نصف النهائي من البطولة. وتعد فيزا الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات الدفع الرقمية، الشريك الرسمي لكأس العالم  FIFA 2018.

وستبدأ هذه الحملة الترويجية من 15 يناير وتنتهي في 15 أبريل 2018. وتغطي كل جائزة تكاليف الرحلة بالكامل لشخصين – الفائز ومرافق واحد. وتشمل الجائزة تغطية نفقات الرحلة من تذكرتي السفر جواً والإقامة وتذكرتي حضور مباراة الدور نصف النهائي لكأس العالم مع الضيافة قبل المباراة وجولة سياحية في مدينة سان بطرسبورغ، بالتعاون مع فيزا.

وتعليقاً على هذا الإعلان قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "هناك ملايين المشجعين والعشاق لكرة القدم حول العالم، ولهذا تعد نهائيات كأس العالم أكبر البطولات الرياضية وأكثرها تشويقا في العالم. ويسر المصرف منح 5 من عملائه حاملي بطاقات فيزا فرصة حضور مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا." وأضاف: "كرة القدم رياضة راسخة في المجتمع القطري ونحن نعتز بأن يكون لنا دور فعّال في بطولة كأس العالم لكرة القدم وأن نتيح لعملائنا حضور تجربة مشاهدة حية في الوقت الذي تكمل فيه قطر استعداداتها لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022".

العملاء الذين يستخدمون بطاقات فيزا الائتمانية محليا أو دوليا، وأولئك الذين يستخدمون بطاقة فيزا الخصم دولياً بقيمة 5,000 ريال قطري كحد أدنى خلال الشهر، يتأهلون تلقائيا للدخول في السحب الشهري لاختيار فائز واحد كل شهر. بينما سيحصل العملاء الذين يستخدمون هذه البطاقات بمجموع 15,000 ريال قطري كحد أدنى خلال فترة الحملة – 3 أشهر – على فرصة الفوز بأحدى الجائزتين لحضور مباراة الدور نصف النهائي من البطولة.

العودة الى الأخبار