تحميل التطبيق

 

المصرف يطلق برنامج المكافآت "أبشر"
العودة الى الأخبار

المصرف يطلق برنامج المكافآت "أبشر"

01/07/2018, الدوحه-قطر

المصرف يطلق برنامج المكافآت "أبشر"

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، عن إطلاق برنامج المكافآت الجديد "أبشر" الذي يقدم لجميع عملاء المصرف فرصة الحصول على نقاط مكافآت تقديراً لعلاقتهم وتعاملهم مع المصرف.

وسيحصل جميع عملاء المصرف على نقاط مكافآت برنامج "أبشر" عند تحويل رواتبهم على المصرف، أو عند فتح حساب وديعة ثابت، او عند استخدام أي من بطاقات المصرف الخصم أو الائتمان، او عند استخدام تطبيق جوال المصرف أو الخدمات المصرفية عبر الانترنت. وسيكون بإمكان العملاء استبدال نقاط برنامج "أبشر" عبر الموقع الخاص للبرنامج: (https://absher.qib.com.qa) واختيار مكافآتهم لحجز تذاكر الطيران من أكثر من 900 شركة طيران، وحجوزات الفنادق من أكثر من 450,000 فندق، وتأجير سيارة من أكثر من 150,000 مكتب تأجير سيارات في 150 مدينة حول العالم.

كما يمكن للعملاء دخول المتجر الالكتروني infishop، وهو متجر إلكتروني متخصص في استبدال النقاط بآلاف المنتجات من مختلف الفئات مثل الأدوات الإلكترونية والكتب والأدوات الرياضية والأغراض المنزلية من العلامات التجارية المعروفة. كما وان جميع هذه البضائع قابلة للتوصيل الى أي مكان في قطر.

بالإضافة إلى ذلك، لن يحتوي برنامج المكافآت "أبشر" من المصرف على أي تواريخ انقطاع أو أية قيود، مما يعني أنه بإمكان عملاء المصرف استرداد النقاط الخاصة بهم والاستمتاع بالمكافآت في أي وقت أو أي موسم.

وتعليقاً على إطلاق برنامج المكافآت "أبشر" قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "عملائنا هم في صميم ما نقوم به من أعمال. وبرنامج المكافآت "أبشر" هو طريقتنا في التعبير عن تقديرنا لهذه العلاقة ومكافأة العملاء على ثقتهم بنا وولائهم لنا. سيتم تطوير البرنامج باستمرار بإضافة المزيد من المزايا والشركاء الجدد لتلبية احتياجات وخيارات عملائنا".

ومع إطلاق البرنامج الجديد، سيتمكن عملاء المصرف من الوصول إلى بوابة إلكترونية، تتطلب تسجيل سهل وبسيط، تم إنشاؤها خصيصاً لعرض نقاط المكافآت واستبدال ما اكتسبوه من نقاط بواسطة عملية اشتراك سهلة وبسيطة. وقد صُممت عملية استبدال النقاط لتكون إلكترونية بالكامل بحيث يتم تنفيذها عبر الانترنت. يمكن لعملاء المصرف البدء باكتساب نقاط مكافآت "أبشر" ابتداءً من اليوم وبإمكانهم التحقق من نقاط مكافآتهم من خلال تفعيل حساب أبشر من خلال: https://absher.qib.com.qa

العودة الى الأخبار