تحميل التطبيق

 

مصرف قطر الإسلامي ينظم حملة للتبرع بالدم
العودة الى الأخبار

مصرف قطر الإسلامي ينظم حملة للتبرع بالدم

30/01/2019, الدوحه-قطر

مصرف قطر الإسلامي ينظم حملة للتبرع بالدم

نظّم مصرف قطر الإسلامي (المصرف) حملته للتبرع بالدم بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية. وجرت الحملة في مقر المصرف الرئيسي في شارع حمد الكبير اليوم الثلاثاء 29 يناير من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً.

وتهدف هذه الحملات التي ينظمها المصرف كل عام إلى المساهمة في إثراء مخزون بنك الدم في مؤسسة حمد الطبية لضمان توفر وحدات الدم عند الحاجة إليها. وتعكس الحملات التزام المصرف المتواصل بالعمل المجتمعي وتعزيز مبادراته التي تخدم المجتمع القطري.

 وشارك في حملة التبرع بالدم عملاء وموظفو المصرف من مختلف القطاعات. وحضر الفعالية السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، وعدد من المدراء التنفيذيين.

وقال السيد باسل جمال خلال الفعالية: "نحن سعداء بمواصلة هذا التقليد السنوي الذي  درج عليه المصرف، وهو تقليد يسهم في زيادة  الوعي بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة البشر. ونحن كمؤسسة وطنية رائدة من مسؤوليتنا  المساهمة في مثل هذه المبادرات، التي تعزز من التعاون الإنساني بين أفراد المجتمع، وتسهم في تحقيق الرفاه للناس في قطر".

وأضاف السيد باسل جمال: " إن حملة المصرف للتبرع بالدم وجدت تجاوباً كبيراً من موظفي المصرف ومن العملاء وأفراد المجتمع الذين تواجدوا بشارع حمد الكبير خلال ساعات التبرع بالدم، وهذا بلا شك يؤكد على القيم والأخلاق الرفيعة التى يتمتع بها المواطنين والمقيمين نظراً للوعي المتنامي لمثل هذه المبادرات. ونحن نشكر كل من دعم وشارك في الحملة".

العودة الى الأخبار