تحميل التطبيق

 

المصرف يعلن عن الفائزين بحملة البطاقات
العودة الى الأخبار

المصرف يعلن عن الفائزين بحملة البطاقات

29/11/2018, الدوحه-قطر

المصرف يعلن عن الفائزين بحملة البطاقات

نظم مصرف قطر الإسلامي (المصرف) حفلاً لتوزيع الجوائز على الفائزين بالسحب النهائي لحملة بطاقات فيزا وماستركاد من المصرف.

وأقيمت الفعالية في فرع المصرف في مركز الشيخ عبدالله بن زيد آل محمود الثقافي الإسلامي (الفنار) في يوم الأحد 25 نوفمبر 2018. وكانت عملية السحب قد أجريت في وقت سابق بحضور ممثلين عن وزارة الاقتصاد والتجارة وممثلين عن المصرف وفيزا وماستركارد.

وفاز بالجائزة الكبرى لحملة بطاقات فيزا المصرف وقيمتها سيارة لكزس الجديدة LX570، السيدة شيخة الخليفي، أما الجائزة الكبرى لحملة بطاقات ماستركارد المصرف وقيمتها 100,000 ريال قطري، فكانت من نصيب السيد عبدالله السيد.

وتعليقاً على فوزها بسيارة لكزس الجديدة LX570، قالت السيدة شيخة الخليفي: "لم أكن أتوقع أبداً أن أكون الفائزة بالجائزة الكبرى، ولكن هذا ما حدث بالفعل، من الرائع جداً الفوز بسيارة لكزس LX570. أنا أتعامل مع المصرف منذ أكثر من 16 عاماً، ومن واقع تجربتي المصرفية فإن المصرف مصدر ثقة بالنسبة لي." وقد تسلم السيارة عن الفائزة وبحضورها ابنها محمد جاسم الخليفي.

ومن جانبه، قال السيد عبد الله السيد الفائز بالجائزة الكبرى لبطاقات ماستركارد من المصرف بعد تسلمه للجائزة: "لقد تفاجأت أنا وعائلتي كثيراً بحصولي على هذه الجائزة الكبرى. انا عميل لدى المصرف منذ عام2011، وأتطلع لمزيد من الحملات التسويقية التي سيطلقها المصرف في المستقبل".

وبهذه المناسبة قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف، السيد د. أناند: "يركز المصرف في حملاته الترويجية على ما يحتاجه وينتظره العملاء. حملات بطاقات المصرف تشجع عملائنا وتقدم لهم الراحة والأمان خلال التسوق في قطر او عند السفر وتمنحهم جوائز قيمة تدعم احتياجاتهم المالية." وأضاف "أتقدم بأصدق التهاني لجميع الفائزين وأشكرهم على ولائهم واستخدامهم بطاقات ماستركارد وفيزا من المصرف".

العودة الى الأخبار