تحميل التطبيق

 

المصرف يضيف خدمة تفعيل البطاقات وانشاء الرقم السري الكترونياً
من خلال تطبيق جوال المصرف وأجهزة الصراف الآلي
العودة الى الأخبار

المصرف يضيف خدمة تفعيل البطاقات وانشاء الرقم السري الكترونياً من خلال تطبيق جوال المصرف وأجهزة الصراف الآلي

31/01/2019, الدوحه-قطر

المصرف يضيف خدمة تفعيل البطاقات وانشاء الرقم السري الكترونياً
من خلال تطبيق جوال المصرف وأجهزة الصراف الآلي

في إطار جهوده الرامية في الحفاظ على البيئة ولتوفير الراحة لعملائه، أضاف مصرف قطر الإسلامي (المصرف) ضمن تطبيق جوال المصرف ميزة خدمة (e-Pin)، لتسهيل عملية التفعيل وانشاء الرقم السري إلكترونياً لجميع بطاقات الخصم والبطاقات الإئتمانية الصادرة من المصرف.

واعتاد عملاء المصرف سابقاً تسلم ظرفين يحتوي أحدهما على بطاقة الخصم أو الائتمان، فيما يحتوي الثاني على الرقم السري المكون من أربعة أرقام. ومع إطلاق عملية انشاء الرقم السري الكترونياً، يتخذ المصرف اتجاهاً صديقاً للبيئة يقلل من خلاله استخدام الورق ويتيح للعملاء تفعيل وإعداد الرقم السري  عبر تطبيق جوال المصرف أو من خلال أي جهاز صرف آلي للمصرف، وفي أي وقت.

وتعليقاً على ذلك قال السيد د. أناند، مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "أطلق المصرف مبادرات تكنولوجية عديدة لتعزيز تجربة العملاء. وذلك لأننا ندرك أهمية الاستثمار في التكنولوجيا لترقية خدمات المصرف، وأسفرت الاستثمارات الأخيرة للمصرف في التكنولوجيا عن مزايا عديدة للعملاء شملت تحسين سرعة وكفاءة خدماتنا وتدعيم نظام أمن المعلومات". وتؤكد هذه الخطوات على مواءمة الخدمات التي يقدمها المصرف مع الحلول الرقمية سريعة التطور، والسماح للعملاء بتنفيذ احتياجاتهم المصرفية اليومية في أي وقت وفي أي مكان.

وتقديرا لانجازاته في عام 2018 حصل المصرف على جائزتين مرموقتين لابتكاراته في المجال الرقمي. حيث حاز على جائزة "أفضل بنك رقمي للعملاء في قطر 2018" من مجلة غلوبال فاينانس العالمية، وجائزة "أفضل تطبيق جوال مصرفي 2018" في القمة المصرفية الحديثة التي أقيمت في الدوحة. وتعتبر هذه الجوائز دليل على الجهود المتواصلة التي يبذلها المصرف لتطوير مجموعة منتجاته الحالية وتقديم حلول رقمية مبتكرة لتلبية الاحتياجات المالية المتنامية لعملائه في قطر.

العودة الى الأخبار