تحميل التطبيق

 

المصرف يشارك البلاد الاحتفال بالفوز ببطولة كأس آسيا
العودة الى الأخبار

المصرف يشارك البلاد الاحتفال بالفوز ببطولة كأس آسيا

04/02/2019, الدوحه-قطر

المصرف يشارك البلاد الاحتفال بالفوز ببطولة كأس آسيا

احتفاءً بالإنجاز التاريخي الذي حققته دولة قطر بفوز منتخبنا الوطني لأول مرة ببطولة كأس آسيا، أعلن مصرف قطر الاسلامي (المصرف)، أنه سيضاعف نقاط برنامج المكافآت "أبشر" عند إجراء أي معاملة مصرفية خلال الفترة من 1 فبراير حتى 14 فبراير. ونقاط "أبشر" هي نقاط يمكن للعملاء تجميعها واستبدالها بالعديد من الجوائز والمكافآت التي يقدمها المصرف.

سيكسب عملاء المصرف ضعف نقاط "أبشر" عند تحويل رواتبهم على المصرف، أو عند فتح حساب وديعة ثابت، أو عند استخدام أي من بطاقات المصرف الخصم أو الائتمان، أو عند استخدام تطبيق جوال المصرف أو الخدمات المصرفية عبر الانترنت. وسيكون بإمكان العملاء استبدال نقاط برنامج "أبشر" عبر الموقع الخاص بالبرنامج: (https://absher.qib.com.qa) واختيار مكافآتهم لحجز تذاكر الطيران من أكثر من 900 شركة طيران، وحجوزات الفنادق من أكثر من 450,000 فندق، واستئجار سيارة من أكثر من 150,000 مكتب تأجير سيارات في 150 مدينة حول العالم.

كما يمكن للعملاء دخول المتجر الالكتروني infishop، وهو متجر إلكتروني متخصص في استبدال النقاط بآلاف المنتجات من مختلف الفئات مثل الأدوات الإلكترونية والكتب والأدوات الرياضية والأغراض المنزلية من العلامات التجارية المعروفة. كما وأن جميع هذه البضائع قابلة للتوصيل الى أي مكان في قطر. ولا يتضمن برنامج المكافآت "أبشر" من المصرف أي تواريخ انقطاع أو أية قيود، مما يعني أنه بإمكان عملاء المصرف استرداد النقاط الخاصة بهم والاستمتاع بالمكافآت في أي وقت أو أي موسم.

وبهذه المناسبة عبّر مجلس إدارة المصرف والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في مجموعة المصرف عن مدى سعادتهم بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته قطر بحصولها على كأس البطولة الآسيوية لأول مرة في تاريخ مشاركاتها. وعبّر الجميع، مواطنين ومقيمين على حد سواء، عن شعورهم بالفخر والاعتزاز بما حققه منتخبنا الوطني وعن رغبتهم في الانضمام للاحتفالات والمشاركات الوطنية في نشر السعادة في جميع انحاء البلاد. وتقدموا بأحر التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني، نائب الأمير وإلى الشعب القطري الكريم على هذا الإنجاز التاريخي الكبير.

سيتمكن عملاء المصرف من الوصول إلى بوابة إلكترونية تم إنشاؤها خصيصاً لعرض نقاط المكافآت واستبدال ما اكتسبوه من نقاط بواسطة عملية اشتراك سهلة وبسيطة. وقد صُممت عملية استبدال النقاط لتكون إلكترونية بالكامل بحيث يتم تنفيذها عبر الانترنت. يمكن لعملاء المصرف البدء باكتساب ضعف نقاط مكافآت "أبشر" ابتداءً من اليوم وبإمكانهم التحقق من نقاط مكافآتهم من خلال تفعيل حساب أبشر على: https://absher.qib.com.qa.

الشروط والأحكام - حملة مضاعفة نقاط أبشر


    • يسري العرض من 1 فبراير 2019 إلى 14 فبراير 2019.
    • الحملة لجميع عملاء المصرف المؤهلين للحصول على نقاط أبشر على النحو التالي:
        • بطاقات الائتمان / بطاقات الخصم - جميع المعاملات المقيدة على النظام خلال فترة الحملة
        • الودائع المنفذة على النظام خلال فترة الحملة
        • التسجيل في تطبيق الجوال المصرفي - خلال فترة الحملة
        • التحويلات الدولية من خلال تطبيق الجوال المصرفي - خلال فترة الحملة
    • سيتم منح العملاء النقاط الإضافية التي تعادل النقاط المكتسبة خلال فترة الحملة.
    • ستضاف نقاط أبشر الإضافية في نهاية شهر فبراير 2019.
    • تطبق جميع شروط وأحكام برنامج أبشر

العودة الى الأخبار