تحميل التطبيق

 

المصرف يعلن عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى لحساب مسك ويطلق الجوائز الجديدة
العودة الى الأخبار

المصرف يعلن عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى لحساب مسك ويطلق الجوائز الجديدة

18/11/2018, الدوحه-قطر

المصرف يعلن عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى لحساب مسك ويطلق الجوائز الجديدة

بعد مرور عام على إطلاق حساب التوفير "مسك"، أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) اسم الفائز بالجائزة السنوية الكبرى وقيمتها 1,000,000 ريال (مليون ريال قطري). وقد فاز بالجائزة السيد علي حسن المسلماني خلال عملية سحب عشوائية أجريت بحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة والمصرف.

يهدف حساب "مسك" المبتكر الى التشجيع على ثقافة الادخار من خلال تبني عادات مالية حكيمة وإيجابية. ومنذ طرحه في شهر أكتوبر العام الماضي، كان يتم اختيار 5 فائزين أسبوعياً للفوز بجائزة نقدية قيمتها 10,000 ريال قطري لكل منهم، ووصل العدد الإجمالي إلى 230 فائزاً محظوظاً من عملاء المصرف. وانتهت النسخة الأولى لحساب التوفير "مسك" بالإعلان عن اسم علي حسن المسلماني ليكون الفائز المحظوظ الأول بالجائزة الكبرى وقيمتها مليون ريال قطري.

وتسلّم علي حسن المسلماني جائزته الكبرى يوم الخميس الماضي، في المقر الرئيسي للمصرف بشارع حمد الكبير، بحضور السيد د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ومجموعة من كبار الموظفين بالمصرف.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة الكبرى، قال علي المسلماني: "لقد فتحت حساب "مسك" قبل فترة قصيرة لأنني رغبت ببدء التوفير بطريقة مناسبة ومتناسقة ولكني لم أتوقع أبداً أن أكون الفائز بالجائزة الكبرى. لقد ذهلت عندما تلقيت مكالمة من المصرف لإخباري بأني ربحت مليون ريال قطري! " وأضاف "أشعر بفرحة غامرة وامتنان كبير للفوز بهذه الجائزة. أريد أن أشكر المصرف على هذه الجائزة وعلى طرحه حساب مسك الفريد من نوعه الذي ساعدني على التوفير ومنحني هذه الجائزة القيمة التي أتمنى أن استفيد منها بطريقة صحيحة في حياتي".

وبمناسبة النجاح الذي حققه حساب "مسك"، قال السيد د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: "تهانينا الحارة للسيد علي المسلماني بمناسبة فوزه بجائزة المليون ريال قطري. ونحن نعتبر حساب مسك استكمالاً لجهودنا والتزامنا في منح العملاء حلولاً مالية مريحة، ونتطلع إلى مكافأة الكثير من العملاء بجوائز قيّمة".

وأضاف أناند: "يسرني الإعلان عن إطلاق الجوائز الجديدة الخاصة بحساب التوفير "مسك" وذلك لمواصلة تشجيع عملائنا على تبني عادات توفير سليمة. سنقدم هذا العام المزيد من الجوائز للمزيد من العملاء، حيث سنمنحهم الفرصة للفوز بجوائز أسبوعية وشهرية إلى جانب فائز محظوظ واحد سيفوز بالجائزة الكبرى وقدرها مليون ريال قطري العام القادم".

وفي نسخته الجديدة، سيقدم حساب التوفير "مسك" جوائز نقدية أسبوعياً لخمسة فائزين محظوظين قيمتها 10,000 ريال قطري لكل فائز، أي 260 فائزاً على مدار 52 أسبوعاً. بالإضافة إلى فائزين محظوظين شهرياً للفوز بجائزة شهرية قيمتها 50,000 ريال قطري، أي 24 فائزاً على مدار 12 شهراً. أما عملية السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها 1,000,000 ريال قطري فستجري في شهر نوفمبر 2019. وبهذا سيصل إجمالي عدد الفائزين في النسخة الجديد للمسابقة إلى 285 فائزاً وستبلغ قيمة إجمالي الجوائز 4.8 مليون ريال قطري.

 

ويحق لجميع المواطنين القطريين والمقيمين فتح حساب "مسك" لهم أو لأبنائهم القاصرين برصيد أدنى 5,000 ريال للعملاء الجدد و2,000 ريال قطري للعملاء الحاليين، كما يتعين على العملاء الاحتفاظ برصيد شهري قيمته 10,000 ريال قطري كحد أدنى للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية. للتأهل لفرصة الدخول بالسحب على الجائزة الكبرى، ويتوجب على العميل فتح الحساب قبل ثلاثة أشهر من السحب والاحتفاظ بحد أدنى 10,000 ريال قطري خلال تلك الشهور. كما أن كل 10,000 ريال قطري إضافية تمنح العميل فرصة إضافية في السحب. وعند فتح حساب التوفير "مسك" سيحصل العملاء كذلك على بطاقة خصم مجاناً، وكشف حساب إلكتروني مجاني إضافة إلى استخدام تطبيق جوال المصرف الجديد والخدمات المصرفية عبر الانترنت.

العودة الى الأخبار