تحميل التطبيق

 

المصرف يتألق في حفل جوائز يوروموني 2019 ويحصد جائزة أفضل بنك في قطر
العودة الى الأخبار

المصرف يتألق في حفل جوائز يوروموني 2019 ويحصد جائزة أفضل بنك في قطر

14/07/2019, الدوحه-قطر

المصرف يتألق في حفل جوائز يوروموني 2019 ويحصد جائزة أفضل بنك في قطر

حصد مصرف قطر الإسلامي (المصرف) جائزة "أفضل بنك في قطر" من جوائز يوروموني للتميّز 2019. واستلم الجائزة السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن.

وقد حصل المصرف على هذه الجائزة تقديراً لأدائه المتميز في عام 2018، حيث حقق أرباحاً صافية بلغت 2,755.3 مليون ريال قطري، ولتقديمه خدمات متميزة ومتكاملة، ومنتجات مبتكرة لعملائه. وبالإضافة إلى ذلك، تم تقدير المصرف على جهوده لرقمنة الخدمات المصرفية، من خلال تقديم العديد من الحلول الرقمية التي توفر للعملاء تجربة مصرفية الكترونية متطورة تتميز بالسهولة والأمان.

وبهذه المناسبة قال السيد باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف: "يسرنا استلام واحدة من أكثر الجوائز المرموقة دولياً من مجلة يوروموني العالمية. خلال 2018 حقق المصرف أداءً مالياً قوياً، وقدم ابتكارات مهمة في الخدمات المصرفية، هي الأولى من نوعها في قطر والمنطقة. وبفضل استراتيجية المصرف المتمثلة بالتركيز على العملاء، تمكّن من أن يصبح مصرفاً رائداً يدعم التطور والنمو الاقتصادي في البلاد، حيث ترتبط استراتيجيتنا ارتباطاً وثيقاً برؤية قطر الوطنية 2030".

وتعد جوائز يوروموني للتميّز، التي أطلقت في عام 1992، الأولى التي تمنحها مجلة مالية متخصصة. وعلى الرغم من مرور أكثر من 25 عاماً على إطلاقها، إلا إنها تظل واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في القطاع المصرفي العالمي، حيث تهدف إلى تكريم المؤسسات المالية التي تقدم خدمات متميّزة لعملائها، وتمتلك القدرة على التكيّف مع التعليمات الرقابية وظروف الأسواق المالية.

وأضاف السيد باسل جمال: "تعد هذه الجائزة دليلاً على نجاح المصرف في تعزيز ريادته ودوره المحوري في القطاع المصرفي في قطر. وبهذه المناسبة أود أن أتقدم بالشكر للدعم المتواصل من مجلس الإدارة، ولجميع موظفي المصرف على تفانيهم وأدائهم الاستثنائي. كما نعرب عن عميق امتنانا لعملائنا لولائهم المستمر وثقتهم واقتراحاتهم لخدمتهم بشكل أفضل".

يقدم المصرف خدماته في السوق المحلية من خلال شبكة فروع عصرية منتشرة في مختلف أنحاء قطر، كما تتوفر في الفروع الأساسية مراكز متخصصة تضم مدراء علاقات متمرسين في تقديم خدمات لشرائح محددة من العملاء: مراكز الخدمات المصرفية الخاصة، مراكز خدمات التميز، إلى جانب المراكز الخاصة بالسيدات. وعلاوة على امتلاكه لشبكة فروع متميزة، عمل المصرف على تسريع وتيرة الاستثمار في القنوات الالكترونية من خلال توفير خدماته عبر تطبيق جوال المصرف الحائز على جوائز عالمية، ومنصات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأفراد والشركات، وأجهزة الصراف الآلي والايداع النقدي متعددة الأوجه وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ومركز الاتصالات.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، قطع المصرف شوطاً كبيراً في مجال تسهيل وتلبية احتياجات العملاء الرقمية. وقد أطلق المصرف مؤخراً خدمة رقمية جديدة للعملاء الجدد تتيح لهم فتح حساب توفير أو حساب "مسك" عبر تطبيق جوال المصرف. كما أطلق المصرف في وقت سابق خدمة "التمويل الفوري"، أسرع وأسهل طريقة للحصول على تمويل شخصي في قطر، تتيح للعملاء القطريين الحصول على تمويل عبر تطبيق جوال المصرف خلال دقائق معدودة.

العودة الى الأخبار