تحميل التطبيق

 

"المصرف" أول مصرف إسلامي في العالم يقدم التمويل الفوري عبر تطبيق الجوال
العودة الى الأخبار

"المصرف" أول مصرف إسلامي في العالم يقدم التمويل الفوري عبر تطبيق الجوال

28/11/2018, الدوحه-قطر

"المصرف" أول مصرف إسلامي في العالم يقدم التمويل الفوري عبر تطبيق الجوال

طرح مصرف قطر الإسلامي خدمة "التمويل الفوري" – أسرع وأسهل طريقة للحصول على تمويل شخصي فوري في قطر. وتتيح هذه الخدمة المميزة والمبتكرة للعملاء المؤهلين من المصرف الحصول على تمويل شخصي إضافي من خلال تطبيق جوال المصرف الحائز على جوائز عالمية. ويعتز المصرف بكونه أول بنك في قطر يقدم تجربة رقمية كاملة لتوفير التمويل الشخصي لعملائه، وهو أول مصرف إسلامي في العالم يوفر هذه الخدمة الرقمية المتكاملة من البداية الى النهاية.

وتمنح هذه الخدمة عملاء المصرف الحاليين الحصول على تمويل إضافي فوري الكترونياً وبدون استخدام الورق بشكل كامل ودون الحاجة إلى زيارة للفرع. ويتلقى العملاء المؤهلين بالحصول على التمويل رسالة نصية قصيرة على هواتفهم المسجلة لدى المصرف من خلال تطبيق جوال المصرف. ويمكن للعملاء بعد ذلك اتباع التعليمات البسيطة من أي مكان يتواجدون فيه في منازلهم او مكاتبهم، أو أثناء السفر، ليتم ايداع مبلغ التمويل في حساباتهم المصرفية في دقائق معدودة. ومن خلال عدة خطوات بسيطة، يمكن للعملاء اختيار قيمة التمويل، وحسبة جميع التفاصيل، والتوقيع الكترونياً على المستندات المطلوبة، والحصول على الموافقة الفورية، ومن ثم سيودع المبلغ المحدد في حساباتهم المصرفية في الحال.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الجديد، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: " ان الهدف من اطلاقنا خدمة "التمويل الفوري" من خلال تطبيق جوال المصرف هو تلبية احتياجات عملائنا في أي مكان كانوا وفي أي وقت يناسبهم، وتوفير تجربة مصرفية سلسة وبدون استخدام الورق. ومع إطلاق أول مرحلة من هذه الخدمة كان لدينا عملاء يتقدمون بطلب للحصول على التمويل الشخصي من داخل وخارج قطر. والأهم من ذلك كله هو ان تطبيق الجوال يسمح للعملاء بإكمال عملية التمويل خلال دقائق، دون الحاجة الى الأوراق او الحاجة الى زيارة الفروع او التحدث مع موظفي المصرف".  

واختتم أناند قائلاً "مع إطلاق التمويل الفوري يضع المصرف معياراً جديداً في القطاع المصرفي في قطر والمنطقة. وسوف يواصل المصرف الاستثمار في الأنظمة الالكترونية المتطورة لتلبية توقعات عملائنا، ولنسهل تجاربهم اليومية مع التحول العالمي نحو عالم رقمي".

وفي الأشهر القليلة القادمة سيقدم المصرف تحسينات إضافية على خدمة التمويل الشخصي الفوري بغرض الاستمرار في تحسين تجربة العملاء.

العودة الى الأخبار