العودة الى الأخبار

المصرف يقوم بتوسعة فرعه في دوحة فستيفال سيتي

15/11/2021, الدوحه-قطر

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن توسعة فرعه في دوحة فستيفال سيتي، وذلك لتعزيز تجربة العملاء وتوفير خدمات مصرفية سلسة، عبر جميع القنوات المصرفية، من خلال دمج الخدمات الرقمية مع خدمات الفروع.

وقد افتتح المصرف فرعه في دوحة فستيفال سيتي في عام 2017 كجزء من شبكة فروعه المكونة من 22 فرعاً، والتي تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد طوال أيام الأسبوع حيث تمتد ساعات العمل حتى الساعة 9 مساءً. ويضم الفرع جهازي صراف آلي للسحب والإيداع النقدي وإيداع الشيكات، وكلاهما متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وانطلاقا من زيادة الإقبال على فروع المصرف توازياً مع الرفع التدريجي للإجراءات الاحترازية، ركز المصرف على دمج خدمات تطبيق جوال المصرف الفورية مع عمليات الفروع. فيمكن للعملاء الذين يزورون فروع المصرف التقدم بطلب للحصول على التمويل الفوري وبطاقة ائتمانية من الفرع، وإستكمال الإجراءات من خلال تطبيق جوال المصرف، الحائز على العديد من الجوائز العالمية. وفي حالة العملاء الجدد، يمكنهم فتح حساب الكترونياً عبر التطبيق، وزيارة أقرب فرع للمصرف لتقديم المستندات الأصلية، والتوقيع لتفعيل الحساب المصرفي.

ومع إدراكه للسلوك المتغير للعملاء، نجحت مقاربة المصرف في استخدامات القنوات الرقمية الشاملة لاستكمال وتعزيز تجربة الفروع بهدف واضح وهو الارتقاء بالخدمات المصرفية بالفروع، وإنشاء خدمة فعالة متعددة القنوات من أجل راحة العملاء وتمكينهم من طلب الخدمة من قناة معينة واستكمالها عبر قناة مختلفة.

ويدرك المصرف أن القطاع المصرفي يتطور باستمرار لتلبية احتياجات العملاء حيث أصبح يفضل عدد كبير من العملاء التحكم في شؤونهم المالية رقمياً. ومع ذلك تظل الفروع جزءً رئيسياً من عمليات المصرف، لا سيما للخدمات والطلبات التي يحتاج العميل الى الدعم والاستشارة ، لذا كان من المهم أن يقوم المصرف برقمنة العمليات اليومية من خلال التحول الرقمي لتمكين موظفي الفروع من التركيز على خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم الأكثر تعقيداً.

وتعليقاً على توسعة الفرع، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: “على الرغم من أن الفروع لا تزال جزءً أساسيا من شبكة المصرف، إلا أننا نواصل الاستثمار في الحلول الرقمية من أجل تقديم خدمة سريعة وآمنة، وتقليل الإجراءات في الفروع. ونظراً لأن عملائنا يعتمدون بشكل متزايد على القنوات الرقمية ويتوقعون اندماجاً سلساً للقدرات الرقمية والورقية، يستمر المصرف بالتركيز على نقل التجربة الرقمية الى شبكة الفروع مما يجعل التجربة داخل الفرع أكثر فائدة وفعالية”.

وأضاف أناند: “نحن ملتزمون بخدمة عملائنا بأفضل الطرق عبر مختلف القنوات، وسنواصل باستمرار تطوير تجربة العملاء سواء الرقمية أو عبر الفروع، وفي هذا السياق، نفخر بتوسعة فرعنا في دوحة فستيفال سيتي لمواصلة تقديم خدمات مصرفية متطورة”.

وتعكس توسعة فرع “دوحة فستيفال سيتي” فلسفة المصرف الجديدة للتصميم والتي يطبقها على جميع فروعه، حيث يعكس التصميم الجديد الترجمة العصرية لقيم التراث الإسلامي التي تتمثل في النقاء والبساطة والشفافية.

يتتمتع دوحة فستيفال سيتي بموقع استراتيجي في شمال الدوحة، مع إمكانية الوصول المباشر من طريق الشمال ولوسيل، وتعد وجهة سهلة الوصول، وتضم أكثر من 500 متجر، وتقدم تجارب رائعة بدءً من التسوق اليومي إلى أفخم الأزياء والعلامات التجارية الراقية.

يعمل فرع المصرف في دوحة فستيفال سيتي على مدار الأسبوع، من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00 ص إلى 2:30 م، ومن الساعة 3:30م إلى الساعة 9:00 م، ، ويوم الجمعة من الساعة 4:00 م إلى الساعة 9:00م.

العودة الى الأخبار