العودة الى الأخبار

المصرف يفتتح فرعاً جديداً في المدينة سنترال – اللؤلؤة

10/03/2015, الدوحة - قطر

افتتح مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، فرعاً جديداً في اللؤلؤة قطر. وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجيّة المصرف التوسّعيّة الهادفة إلى تقديم خدمة أفضل لعملائه واستقطاب عملاء جدد في جميع المناطق الحيوية والمواقع المهمة في الدولة. ويتميز هذا الفرع بموقعه المميز في مدينة سنترال، شارع الحمرا ، بوابة 9. وتعتبر هذه المنطقة مركزأ للمدينة ومقراً للعديد من المرافق الحيوية في اللؤلؤة.

ويستقبل فرع اللؤلؤة العملاء من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من الحادية عشرة صباحاً حتى السادسة مساء. ويهدف المصرف من افتتاح فرع اللؤلؤة إلى الوصول بمنتجاته المصرفية وخدماته المميّزة التي يقدّمها إلى العملاء المقيمين في اللؤلؤة والمناطق الحيوية المحيطة بها، حيث يوفر الفرع جميع الخدمات المصرفية مثل فتح الحسابات بكل أنواعها، الحصول على التمويل، بطاقات الخصم والائتمان، ومجموعة من خدمات التكافل والاستشارات حول خدمات الصيرفة الإسلامية.

وتم تصميم الفرع وفقاً للشكل الجديد للفروع الذي بدأ المصرف تطبيقه، في إطار خطة شاملة لتحديث شبكة الفروع، بما يواكب أحدث المواصفات والمعايير، حيث جاء استخدام الألوان في بيئة العمل ليضيف إطلالة عصرية وحديثة. ويوفر تصميم الفرع جواً من الراحة لخدمة العملاء في بيئة مصرفية راقية. كما تم تزويد الفرع بجهاز للصراف يتيح السحب والايداع النقدي على مدار الساعة.

وبافتتاح فرع اللؤلؤة يصبح عدد الفروع المحلية للمصرف 30 فرعاً وأكثر من 165 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع مناطق الدولة. ويترافق التوسع في شبكة الفروع مع الخدمات الالكترونية المتطورة التي يقدمها المصرف كالخدمات المصرفية عبر الانترنت وتطبيق جوال المصرف المتوفر على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية (iOS, Android, Blackberry and Windows)، ومركز الاتّصالات الذي يعمل على مدار الساعة. وتتمتع جميع خدمات المصرف بأعلى درجة للأمان بفضل التطبيقات التي نفذها المصرف.

وتعليقاً على افتتاح فرع اللؤلؤة قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، أن افتتاح الفرع يواكب النمو الكبير الذي تشهده دولة قطر، مما يحتم على المصرف ضرورة أن يتوسع جغرافياً في السوق المحلية، ليصل بخدماته للعملاء حيثما كانوا”.

وختم السيد أناند: “إن هذا الفرع سيكون إضافة جديدة لخدمة عملاء المصرف، ويعزز من الرؤية الاستراتيجية للمصرف في تقديم خدمات مصرفية متكاملة لمختلف شرائح المجتمع. هذا بجانب استثمار المصرف المستمر في القنوات البديلة كالخدمات المصرفية عبر الانترنت وتطبيق جوال المصرف ومركز الاتصالات ونظام الرد الصوتي التفاعلي. وكل هذا يؤكد التزام المصرف بتقديم تجرية مصرفية مريحة وتقديم خدمة مميزة للعملاء.”

العودة الى الأخبار