عرض ترحيبي:
- احصل على 10,000 نقطة مكافآت ميرة ترحيبية عند استخدام 20,000 ريال خلال الأشهر الثلاثة الأولى من إصدار البطاقة.
الحصول على نقاط مكافآت ميرة:
- احصل على 1 نقطة مقابل كل 2 ريال يتم استخدمها في الميرة
- احصل على 1 نقطة مقابل كل 4 ريال يتم استخدمها دولياً
- احصل على 1 نقطة مقابل كل 5 ريال يتم استخدمها محلياً
المزايا:
- توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 ريال لدى التسوق من الميرة عبر الإنترنت
- أولوية الوصول إلى صندوق الدفع في فروع الميرة المختارة
- اشتراك مجاني في MyBook من خلال تطبيق جوال المصرف
خصائص البطاقة:
- احصل على بطاقة الائتمان على الفور من خلال تطبيق جوال المصرف. اضغط هنا لمزيد من المعلومات
- دخول مجاني إلى صالات المطارات في 25 مطاراً.
- إمكانية سداد كحد أدنى 5% شهريا من قيمة المشتريات والسحوبات النقدية
- خيار تدوير الرصيد المتبقي بمعدل شهري 1%
- فترة سماح تصل إلى 45 يوماً
- بطاقات إضافية غير محدودة
- إمكانية السحب النقدي حتى 100% من الحد المتوفر
- تفعيل تقنية الدفع بدون لمس
- بطاقات صديقة للبيئة (مصنوعة من مادة PVC المعاد تدويرها بنسبة 100٪)
- كشف حساب شهري لمتابعة عملياتك
- إخطار فوري عن طريق رسائل نصية قصيرة مجاناً
- مقبولة عالمياً
ملاحظة: سيتم منح 50% من نقاط مكافآت ميرة فقط على العمليات التي تتم من المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة والجهات الحكومية ومحطات الوقود ووكلاء ومعارض السيارات حسب التعريفات المبينة في سياسات وقواعد وتعليماتVisa ، على بطاقة المصرف والميرة الائتمانية المشتركة.
الدخول المجاني إلى صالات الانتظار في المطارات:
يتيح لك تطبيق Visa Airport Companion (VAC App) الدخول المجاني إلى صالات الانتظار في المطارات في 25 صالة انتظار حول العالم من خلال بطاقة المصرف والميرة الائتمانية
- سيتم فرض رسوم قدرها 32 دولار أمريكي على كل ضيف إضافي
- يُنصح حاملو البطاقات بالتسجيل في Visa Airport Companion للحصول على أحدث المعلومات أثناء السفر. للتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Visa Airport Companion والضغط على “إنشاء حساب شخصي” عبر التطبيق.
- عروض على السفر، والمطاعم، والكثير من العروض الفندقية الأخرى.
خدمات مساعدة العملاء العالمية:
تقدم خدمات مساعدة العملاء العالمية من Visa (GCAS) شبكة دعم عالمية تسمح للعملاء بالوصول بسرعة وبطريقة موثوقة إلى خدمات الطوارئ ومعلومات بطاقة Visa العامة والاتصال المباشر بالمصدرين ومقدمي خدمات المزايا – على مدار الساعة. وتتضمن هذه الخدمات:
- خدمة الاستعلام عن حامل البطاقة
- الإبلاغ عن البطاقة المفقودة / المسروقة
- الاستبدال الطارئ للبطاقة
- الحصول على النقد في الحالات الطوارئ
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 1234 361 9714+ أو اضغط هنا
برنامج الدرع الإئتماني “تكافل”:
قم بالتسجيل في برنامج الدرع الائتماني “تكافل” من المصرف مقابل رسوم رمزية تُطبق شهرياً على بطاقة المصرف والميرة الائتمانية. يغطي برنامج الدرع الائتماني “تكافل” المبلغ المستحق على بطاقة الائتمان، في حالة عدم قدرة حاملي البطاقات على تسديدها بسبب حوادث غير متوقعة مثل الوفاة أو العجز الدائم. تطبق الشروط والأحكام
تأمين المشتريات:
استخدم بطاقة المصرف والميرة الائتمانية للدفع مقابل غرض مؤهل، تم شراؤه من المتجر أو عبر الإنترنت، واحصل على تأمين حماية المشتري المجاني الذي يوفر تغطية ضد السرقة أو التلف العرضي أو عدم تسليم المشتريات المؤهلة لمزيد من الطمأنينة. اضغط هنا لمزيد من المعلومات والتفاصيل الكاملة حول التغطية والشروط وسقف السحوبات والاستثناءات.
تمديد الضمان:
تضيف ميزة تمديد الضمانات قيمة حقيقية لمشترياتك. عند تطبيق هذه الميزة، تُضاف الضمانات الممتدة إلى فترات الإصلاح التي يقدمها البائعون، مما يحميك من تكاليف الإصلاح والاستبدال. تتوفر ميزة تمديد الضمانات للعناصر المؤهلة التي تم شراؤها عبر بطاقة المصرف والميرة الائتمانية، حيث تتم مضاعفة فترات الإصلاح لمدة تصل إلى عام. اضغط هنا لمزيد من المعلومات والتفاصيل الكاملة حول التغطية والشروط وسقف السحوبات والاستثناءات.
المساعدة الطبية والمساعدة خلال السفر:
تساعد خدمة المساعدة الطبية الدولية وخدمات السفر المقدمة من Visa في دعمك أنت وعائلتك المباشرة عند السفر معاً إلى مكان خارج بلد إقامتك الرئيسي لمدة تصل إلى 90 يوماً. تشمل الخدمات المجانية المشورة الطبية عبر الهاتف والإحالة إلى مقدم الخدمة الطبية ومراقبة الحالة الطبية قبل وبعد الاستشفاء.
لمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة، يمكن لحاملي البطاقة الإتصال على الرقم التالي: 6024 253 (4) 971 + أو زيارة https://Cardholderbenefitsonline.com