تحميل التطبيق

 

برنامج آفاق للتوفير

استمتع بالحاضر، ووفّر للمستقبل

فرصة جيدة للاستثمار لتحقق بها طموحاتك

برامج التكافل للتمويل الخاص والحماية يساعدك على الادخار ويؤمن لك الحماية. قد تكون اليوم مستمتعاً بدخلك الثابت بينما تحلم بغدٍ مزدهر، ولكن وضعك المادي في الوقت الحالي قد لا يكون كافياً لضمان هذا المستقبل. باعتمادك تخطيط مالي جيد إضافة إلى الاشتراك في برنامج “آفاق” والقيام باستثمارات ذكية يمكنك البدء بتحقيق طموحك، بفضل برنامج آفاق من ميدغلف للتكافل يمكنك التخطيط لمستقبل مشرق من الآن.

إن برنامج آفاق يمكّنك من اختيار التغطية التي تريدها، والاستثمار في 40 صندوق استثماري متوافق مع الشريعة الإسلامية بغض النظر عن الحد الأدنى للاكتتاب لكل صندوق. وسيمنحك ذلك الراحة والمرونة لزيادة ثروتك بوتيرة تدريجيةً بحسب إمكانياتك المالية.

إخطار مهم: تم تصميم وكتابة المنتج المذكور في هذه النشرة من قبل شركة ميدغلف تكافل. يحتوي هذا المنشور على معلومات عامة فقط. وعليه فهو لا يشكل عرض شراء أو بيع لبرنامج تكافل أو خدماته ولا يهدف إلى تقديم أي مشورة مالية. يجب علي أي شخص مهتم بهذه الخطة الاطلاع على جميع الشروط والأحكام الخاضعة لها وفهمها قبل اتخاذ أي قرار. شركة ميدغلف تكافل مسؤولة عن كتابة أي عقد متعلق بمنتجات تكافل. ويخضع تنفيذ أي عقد إلى الموافقة المسبقة لشركة ميدغلف. يرجى طلب المزيد من المعلومات من مدير العلاقات الخاص بك في المصرف.

ميدغلف تكافل، فرع مركز قطر للمال مركز العمادي للأعمال، المكتب رقم 7، الطابق الأرضي، الطريق الدائري الثالث، قطر، ص.ب 200193 بتفويض من هيئة تنظيم مركز قطر للمال.

تطبق الشروط والأحكام

اطلبها الان