تحميل التطبيق

 

الجمع بين أفضل الممارسات المصرفية وأخلاق الإسلام

جذور قوية

مرحباً بكم إلى قسم الخدمات المصرفية الخاصة في مصرف قطر الإسلامي . يعتبر هذا القسم رائد المعاملات المصرفية الإسلامية في دولة قطر. ومنذ عام 1995 ، قدم قسم الخدمات المصرفية الخاصة بالمصرف خدمات مالية رائدة متكاملة وموافقة لأحكام الشريعة الإسلامية لعملاء رفيعي المستوى والقيمة . ونحن نعلي من قيمة الخصوصية لعملائنا الكرام ، كما نلتزم بأرقى مستويات الخدمة في العمل.

نولي كل الاهتمام لقيمة الخصوصية لعملائنا ، ونحمل على عاتقنا التزاماً أكيداً بأرقى معايير الخدمة ، مقدمين في هذا السياق أفضل الخدمات المالية لمساعدتكم على حماية ثرواتكم وتنميتها ، مع الالتزام في ذلك بمبادئ الشريعة الإسلامية السمحة . وقد أهّلتنا قيمنا الراسخة لنكون الشريك المالي المفضل لدى الكثير من العائلات القطرية الكبيرة ، ولدى أهم أصحاب الأعمال والمستثمرين والمؤسسات الخاصة .

حضور عالمي

يرى مصرف قطر الإسلامي أنه في خضم هذا العصر الناطق بالعولمة ينبغي للمصارف أن تتوسع في أعمالها عبوراً للحواجز الجغرافية ، وهو ما دفع المصرف إلى تحديد أسواق مهمة ومحددة لتحقيق هذه الغاية . ومن ثمّ ، فإن شبكة أعمالنا العالمية ستيسر لكم الحصول على التقدير الشخصي والدعم المحلي حيثما كنتم ووقتما قررتم السفر ، سواءً لأغراض العمل أم الترفيه .

خدمات مصرفية وأكثر

النزاهة والشفافية هما القيمتان الأهم في ثقافة العمل لدى مصرف قطر الإسلامي .

نعتقد اعتقاداً راسخاً في إقامة شراكات فعلية مع عملائنا الذين نرى فيهم أهم الأصول التي بيد المصرف . وستجدون أن قسم الخدمات المصرفية الخاصة يحمل التزاماً كاملاً بإقامة علاقات دائمة مع العملاء في ظل مساعيه إلى التواصل بوضوح وجلاء ، مع الاهتمام دوماً بتقديم أفضل مستويات الخدمة .