تحميل التطبيق

 

إدارة الثروات

تحويل الخبرات إلى قيمة واقعية

البداية بحوار شخصي ، هكذا يحدد مديرو العلاقات لدينا أهداف كل عميل على المدى البعيد ، وكذلك قدرة كل منهم على احتمال المخاطر ، والآفاق الاستثمارية . وبفضل معارفنا وخبراتنا في الأسواق والأدوات المالية ، وبمراعاتنا للثقافة المحلية والبيئة التنظيمية ، فإننا نصمم منتجاتنا وخدماتنا على الوجه الأمثل ، وهي تتراوح بين إدارة المحافظ النشطة ، والبحثو وحلول إدارة الثروات الشاملة .

نحرص دائماً على مراعاة الظروف الفردية المتغيرة والبيئة سريعة التطور في السوق . ويدفعنا اهتمامنا بالمستقبل إلى حسن التخطيط له استباقاً لكل جيل جديد من عملائنا بما يوافق مبادئ الشريعة الإسلامية.

الخدمات الاستشارية للاستثمار

"مستشار الاستثمار" هي خدمة حصرية نقدمها للعملاء الطامحين إلى مشورة استثمارية خاصة في سياق محفظة استثمارية ، الراغبين في اتخاذ قرار استثماري محفز . وفي هذا الإطار ، يقدم فريق استشاري متخصص أفكاراً استثمارية قائمة على التحليل والدراية الوافية بأوضاع السوق كأساس لقرار العميل في عملية الاستثمار . علاوة على ذلك ، ننتهج مراقبة دورية للمحافظ الاستثمارية بما يضمن اطلاعكم الدائم على أوضاع السوق المتغيرة والسيطرة على المخاطر بأقصى قدر ممكن . كما نعتمد التحليل الدوري للمحافظ الاستثمارية ، ولمقترحات الاستثمار والتقارير ذات الصلة ، وتأتي خدمات التنفيذ المثلى لتتمم المعروض من الأفكار والمقترحات .

مستقبل أفضل بشراكة واثقة

نتعاون في قسم الخدمات المصرفية بمصرف قطر الإسلامي تعاوناً وثيقاً مع عملائنا لتحديد معالم الشراكة التجارية المثمرة التي تدوم طويلاً ؛ ونحن ملتزمون ببناء ثروتكم والمحافظة عليها ، ثم بالتخطيط الجيد لها لضمان انتقالها بسلاسة إلى الورثة ، وكل ذلك بما يوافق أحكام الشريعة الإسلامية . يتمثل نهجنا في تنويع أصولكم وفق إجراءات مسؤولية على امتداد الأدوات الاستثمارية ، مع تحقيق قيمة بعيدة الأجل .

إننا نقدم كل جوانب إدارة الثروات وفق أحكام الشريعة الإسلامية : بدءاً من الخدمات الاستشارية وإدارة المحافظ التحوطية وصولاً إلى توزيع الأصول ؛ كما نحسن توظيف مهارات أخصائيينا الأكفاء ومديري الصناديق لدينا في مجال الاستثمار من أجل تقديم أفضل الفرص الاستثمارية المحلية والإقليمية والعالمية لعملائنا الكرام .

جملة القول ... ثروتكم في أيدٍ أمينة .