تحميل التطبيق

 

قنوات التميّز

أينما كنتم ومتى شئتم

عندما يتعلق الأمر بتميّزكم، فإن تواصلكم التام والمباشر مع أعمالكم المالية وتوفير وقتكم الثمين والراحة المثلى لكم هي غايتنا. لذلك، نسعى دائماً لنضع في تصرفكم أحدث القنوات المصرفية الإلكترونية ومنها:

هاتف التميّز

يُعتبر مركز اتصال خدمات التميز أحد أهم القنوات التي نوفّرها لخدمتكم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بالإضافة إلى تخصيص رقم هاتف خاص بكم لتتمكنوا من خلاله من القيام بجميع معاملاتكم المصرفية من أي مكان في العالم. ما عليكم سوى الاتصال على الرقم 3000 4453

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

تمكنكم من القيام بمعظم عملياتكم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان، وفي غاية السهولة والأمان. حيث تعد وسيلة بسيطة ومريحة وآمنة لإدارة حساباتكم. ولن تحتاج إلا إلى بطاقة السحب النقدي وكلمة المرور. للتسجيل يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني على العنوان التالي: https://ibank.qib.com.qa

الخدمات المصرفية عبر الجوال

يمكنكم الآن الحصول على الخدمات المصرفية من مصرف قطر الإسلامي أثناء تجوالكم، إما بواسطة رسالة قصيرة أو اتصال هاتفي من جوّالكم الذكي أو عبر تنزيل تطبيق جوال المصرف المتاح لاجهزة الايفون والاندرويد والبلاكبيري.

مراكز التميّز

عند انضمامكم إلى برنامج التميّز، يسرنا أن نستقبلكم في مراكز خاصة تلبّي كافة احتياجاتكم المصرفية بكلّ راحة ويسر وخصوصية حيث ستشعرون بعالمٍ مختلفٍ من العناية الخاصة التي تتمثل بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة في صالات راقية تليق بمستواكم.