تحميل التطبيق

 

خدمات التميّز

خدمات مصرفية راقية

إن برنامج التميز يوفر لكم فرصة دخول عالم متفرد تتمتعوا من خلاله برفاهية ورقي يواكب آمالكم ويلبي تطلعاتكم واحتياجاتكم المصرفية، انطلاقاً من مفهوم خاص في متابعة وتنفيذ التعاملات المالية الخاصة بدقة وسرعة متناهية مع طابع يتسم بالخصوصية، وذلك استناداً الى خبرة مصرفية واستثمارية عريقة تزيد عن ثلاثة عقود.

لذلك فقد خصصنا لكم مراكز خاصة تليق بمستواكم ومدراء علاقات لا يألون جهداً لتلبية احتياجاتكم من خلال أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية معتمدين على خدمات الكترونية عصرية.

مدير متفرغ لعلاقات العملاء

عند انضمامكم إلى برنامج التميّز، نقدم لكم مدير علاقات يُعنى بتلبية كافة طلباتك المصرفية على مدار الساعة.مع العلم أن موظفينا هم نخبة يتمتعون بمستويات تعليمية عالية وخبرات مصرفية تؤهلهم لتقديم النصح والاستشارات المناسبة. وعليه فإنكم تنفردون بالأولوية في تقديم الخدمات والأسبقية فيحل أي إشكال قد يواجهكم، بالإضافة إلى المتابعة السريعة في جو من الخصوصية والثقة المتبادلة.

خدمة متميّزة

يُولي مصرفنا عملاء برنامج التميّز بالرعاية والاهتمام ويضعهم على رأس أولوياته. فبمجرد انضمامكم الى برنامج التميّز، يكون لكم «أولوية الخدمة» في الحصول على الخدمات المصرفية في أسرع وقت فور بلوغكم أيا من فروعنا. كما نعدكم بسهولة المعاملات وكفاءة التعامل مع طلباتكم. فضلاً عمّا نوفره لكم من راحة وخصوصية داخل مراكز التميّز.

أسرة برنامج التميّز

تُعد أسرتكم غالية علينا تماماً مثلما هي عليكم، فكما تمنحكم عضويتكم في برنامج التميّز خدمة متميزة سوف تمتد هذه الخدمة لتشمل أفراد عائلتكم، بحيث يتمتعون بالمعاملة المرموقة التي يحظى بها عملاء التميّز دون غيرهم في كافة فروعنا.

التقدير العالمي

بفضل برنامج التميّز، تُعتبر أنت وأسرتك عملاء مميّزين في كافة فروع مصرف قطر الإسلامي حول العالم، فعضويتكم في البرنامج تضمن لكم تميّز الخدمات المقدمة من أجلكم.