تحميل التطبيق

 

منتجات اعمالي

تمكنك الحسابات التي نقدمها من الاستفادة إلى أقصى درجة من العمل التجاري. فأموالك هي دائما بـ“تصرفك” ويمكنك الوصول إليها في أي وقت، سواءً عن طريق فروعنا أو دفاتر الشيكات أو بطاقة الخصم أو الجوال أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

الحساب الجاري

  • حساب يتمتع بكافة المزايا ويتميز بالمرونة والسهولة ويمكنك فتحه بأي من العملات سواء الريال القطري أو الدولار الأمريكي أو الجنيه الاسترليني أو اليورو.

حسابات التوفير

  • يمكنك ترك مدخراتك لتنمو مع حساب التوفير من المصرف. فهذا الحساب يوفر لك مزايا فتحه بأي من العملات مع خيار الحصول على نسبة ربح على معدل رصيدك المتوافر. وذلك لأننا نقوم باستثمار تلك الاموال نيابة عنك وفق الصيغة الشرعية وهي المضاربة.

الإيداع لأجل

  • كعميل لنا في برنامج أعمالي، يمكنك التوفير بالمدة التي تختارها سواء كانت قصيرة أو متوسطة أو طويلة المدى. وبأي من العملات التي تختارها سواء كانت بالريال القطري أو الجنيه الاسترليني أو الدولار الامريكي أو حتى اليورو وبمدد زمنية تتمتع بالمرونة وبعوائد عالية.

بطاقات الخصم

  • تمكنك بطاقات الخصم (الماستر كارد) من الوصول لمدخرات عملك التجاري للقيام بعمليات الشراء نيابة عن شركتك. وقد تم تصميم البطاقة خصيصاً لمساعدتك في توفير وإتاحة السيولة النقدية وأن تكون جميع عملياتك التجارية اليومية تحت السيطرة.

اضغط هنا لتحميل دليل الأسعار والعمولات على الخدمات المصرفية للشركات