تحميل التطبيق

 

برامج التمويل

سواء تريد تحسين سيولة الشركة أو تغطية نفقات معينة أو التخطيط لنموّ أعمالك، يقّدم لك المصرف برامج متنوعة للتمويل تسعد الشركة على تحقيق الأهداف.

تمويل رأس المال العامل

غالباً ما تواجه المؤسسات الناجحة ضغوطات كبيرة على أموالها وسيولتها بسبب الفرق في التوقيت بين ما تتلقاه وما تدفعه من مبالغ نقدية. يقدم المصرف خيار تمويل رأس المال العامل لمساعدة الشركة في تلبية الحاجات المالية اليومية وتعزيز النموّ.

التمويل لأهداف عامة للشركات

يقدم المصرف التمويل تلبية للحاجات العامة للشركة أو أهداف النموّ الخاصة بها من خلال مجموعة شاملة من منتجات التسليف للشركات. فسواء أردت إعادة ضخ الرساميل، أو إعادة التمويل، أو إعادة هيكلة الالتزامات أو تمويل مشروع أو إجراء عملية حيازة ما، نوفر التمويل الذي يساعد الشركة على تحقيق الأهداف.

تمويل الأصول

يعتبر شراء الأصول مثل التجهيزات والمركبات مسؤولية مالية ضخمة. ولمساعدتك في الحفاظ على رأس المال العامل، نقدم لك مجموعة كبرى من حلول التمويل لشراء المعدات والسيارات بموجب جدول تسديد مصمّم حسب تدفقات السيولة لديك.

التمويل العقاري

إن أردت تمويلاً عقارياً، أنت بحاجة إلى مصرف متخصص في مجال العقارات وعالِمٍ بظروف السوق المحلية. يقدم المصرف حلول التمويل للمؤسسات العامة، ومؤسات الملكية الخاصة، والأفراد، لحيازة أو امتلاك أصول عقارية تجارية من كافة الأنواع بما فيها الفنادق، والشقق السكنية، والمباني الصناعية، والمكاتب، والمحال التجارية. يمكن الحصول على تمويل عقاري في أي مرحلة من المشروع العقاري.

تمويل المشاريع

في مصرف قطر الإسلامي، ندرك أن المشاريع باختلافها وتنوعها تتطلب مقاربات وهيكليات مختلفة تكون متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتلبّي متطلبات الشركة. وباعتبارنا شريكاً لك، نقدّم إليك حلول التمويل المبتكرة ونسهّل عليك الحصول على رأس المال، بهدف سدّ كافة حاجاتك المالية مهما كانت المشاريع ضخمة أو معقدة. يغطي تمويل المشاريع كافة القطاعات الرئيسية كقطاع النفط والغاز، الطاقة، المواصلات والبنى التحتية.

تمويل شركات المقاولات

يلبّي المصرف كافة حاجات عملائه من شركات المقاولات في مختلف عقود الهندسة والبناء والعمليات والصيانة التي تقوم بتنفيذها. وسواء كانت شركة المقاولات بحاجة إلى ضمانات للدخول في المناقصات العمومية أو التمويل الضروري لاستكمال المشروع الذي فازت به، يوفر لها المصرف بفعل خبرته الطويلة في هذا المجال حلول التمويل المناسبة.